شهادات

المرضى

تشغيل الفيديو

دافيد

إصابة الحبل الشوكي (C4-C5)

اتصل بنا ديفيد هيل، وهو أمريكي يبلغ من العمر 38 عاما، وقد كان مصابا على مستوى الحبل الشوكي (C4-C5) للخضوع لإجراء التحفيز فوق الجافية، وهو علاج يتمثّل في زرع جهاز يتيح إرسال تيارات كهربائية عبر الحبل الشوكي. يتم زرع الأقطاب الكهربائية من خلال عملية جراحية ووضعها فوق الطبقة الواقية للحبل الشوكي. كما أنّ للمريض جهاز تحكم عن بعد يتحكم بالمحفز لنقل الموجات الكهربائية إلى الحبل الشوكي.

“منذ خضوعي للعملية الجراحية، أصبحت أحسّ أكثر وأشعر بأني أقوى، أنا أؤمن بأن حياتي ستتغير من حسن إلى أحسن”.
قال ديفيد بعد خضوعه للعلاج.

وتجدر الإشارة إلى أن إجراء التحفيز فوق الجافية يتبعه مخطّط للعلاج يختلف باختلاف المريض، حيث يمكن للمرضى تجربة جهاز التحفيز بطرق مختلفة إلى أن يتوافق مع جسم المريض وحالته. وقد أحسّ ديفيد بالأمل والسعادة بعد قيامه بهذه العملية، إذ أنّه قد تمكن من تحريك ساقيه قليلاً في وضعية الجلوس وتمكّن أيضا من رفع ركبتيه في الهواء أثناء استلقائه على السرير.

“هذا يجعلني أشعر بسعادة عارمة ويعطيني أملا كبيرا في أن أستطيع القيام بحركات إراديّة من جديد “.
قال ديفيد.

وقد اكتشف دفيد مركز Unique Access Medical عن طريق موقع الفيسبوك، وذلك بعد انضمامه إلى العديد من المجموعات والصفحات الخاصة بالمصابين على مستوى الحبل الشوكي، أين قرأ منشورا عن Unique Access Medical قام بنشره أحد الأعضاء. وقد قام بعد ذلك بعدّة أبحاث عن علاج التحفيز فوق الجافية، وتأكّد من أنّ Unique Access Medical هو المكان الأفضل لتلقّي هذا العلاج. “لقد اكتشفت أنهم قاموا بتجارب واختبارات في الولايات المتحدة باستخدام نفس المحفّز، لذلك كنت أعرف أنني سأكون في أيد أمينة، وسيكون نفس الإجراء، ولكن لا يزال يُنظر إلى هذا العلاج على أنّه مجرّد تجربة في الولايات المتحدة، ولأنني لم أرغب في الانتظار سنوات أخرى إلى أن تتم الموافقة عليه رسميّا، جئت إلى هنا للقيام بذلك في أقرب وقت ممكن.”

وينصح ديفيد المرضى الذين يعانون من نفس حالته، سواء كانوا مصابين بشلل نصفي أو رباعي، ألا يستمعوا إلى الناس الذين يقولون أن هذه هي نهاية الحياة وأنه لا يوجد أم في الشفاء. فعلى الرغم من أن العديد من الأشخاص يعتبرون أن إصابة الحبل الشوكي غير قابلة للعلاج، إلا أنّ جهاز التحفيز فوق الجافية جاء ليدحض هذه النظريّة، حيث أّنه قد ساعد العديد من المرضى على استعادة قوتهم وقدرتهم على القيام بحركات إراديّة على مستوى المناطق التي تضررت بشكل دائم بسبب الشلل. وينصح ديفيد المرضى بالقيام بالكثير من الأبحاث والتحدث إلى الأشخاص الذين خضعوا إلى هذا العلاج من قبل، وذلك لأخذ النصائح منهم والتأكد من المعلومات السائدة بخصوص هذا الإجراء.

بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في الخضوع إلى إجراء التحفيز فوق الجافية مع Unique Access Medical، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا. سيقوم خبراؤنا الطبيون بالإجابة على كل استفساراتكم في أقرب الآجال.

شاهد المزيد

نتائج تجارب المرضى

Patient

Testimonials

Play Video
David Hill C4-C5 SCI Treatment - Epidural Stimulation

David

C4-C5 Spinal Cord Injury

David Hill, a 38-year-old American, who had C4-C5 Spinal Cord Injury, contacted Unique Access Medical to undergo Epidural Stimulation Treatment. Epidural Stimulation is a treatment where the spinal cord is implanted with a device that enable electrical currents to be sent through the spinal cord. The electrodes are surgically implanted and placed over the spinal cord’s protective coating. The patient has a remote which controls the stimulator to transmit electrical waves into the spinal cord.

“Since the surgery, I had a bit more feeling and core strength, and with that I feel like my life is going to get better and better,”

said David after the treatment.

The Epidural Stimulation Treatment also has a Mapping process in which patients can try different sequences on the stimulator device until one sequence matches the patient’s needs. David felt hopeful and happiness after this process where upon finding the correct sequence, he was able to move his legs slightly up in a sitting position but also was able to kick both of his knees in the air while lying in bed.

“That just gives me great hope and joy that there’s going to be more movement in the future for me,”

said David.

David found Unique Access Medical on Facebook after joining different spinal cord injury pages on social media, where he saw someone post about Unique Access Medical. He researched what Epidural Stimulation is thoroughly and decided that this was the best place to get the treatment. “I’ve found out that they’ve done trials and tests in the U.S using the same stimulator so I knew that i would be in good hands, and it would be the same procedure, but as far as being in the U.S. it’s still in trial phase, and I didn’t want to wait until another several years until it gets approved to try to start my recovery which is why I came here to do it as soon as I could,” he said.

David advised patients who are under these circumstances, whether they are paraplegic or quadriplegic, not to listen to people who said that it is the end of life and there’s no hope. Although many people regard Spinal Cord Injury to be irreversible and untreatable, the implant had already helped a number of patients to regain their strength and movements in areas considered permanently damaged by paralysis. He advised patients to do a lot of research and talk to people who’ve done the treatment before, to get inspiration and good advice from them.

For those who are considering the Epidural Stimulation implant with Unique Access Medical, please do not hesitate to contact us. Our medical experts will promptly attend to your enquiries.

Watch More

Patient Outcome Stories